12 عاما من مصنع LED
LED Street Lights
مشروع
  • مشروع إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية بطول 6 أمتار
    مشروع إنارة الشوارع LED بالطاقة الشمسية بطول 6 أمتار
    الموديل: sg-gstrl-60w الماركة: sigoled الكود: gstrl60w التاريخ: 23 مارس , 2021 الموقع: الصين الوصف: SIGOLED GSTRL LED مشروع إنارة الشوارع لمناطق الجذب السياحي في كهف تيانكسين يتم تثبيت مصابيح الحديقة الشمسية هذه في مناطق الجذب السياحي . تتطلب المنطقة ذات المناظر الخلابة تركيبًا بسيطًا للمصابيح الشمسية , صيانة مريحة , وأيضًا أسعار الإضاءة الشمسية اقتصادية وتنافسية . كان فريق SIGOLED هناك لأكثر من 1...
  • 450W LED مشروع ضوء الشارع وحدة
    450W LED مشروع ضوء الشارع وحدة
    الموديل: gemrl450w الماركة: sigoled التاريخ: كانون الأول . الثاني , 2019 الموقع: الصين وصف المشروع: مشروع إنارة شارع LED بوحدة 450 وات لعمود مصباح 12 متر يتم تركيب مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية التي تعمل بالطاقة الكهربائية في وسط المنطقة الحضرية , وهناك مكتبات , مراكز إدارية بالمدينة , عمال ' قصور ثقافية , مسارح , إلخ . قريبة . يُعقد كل اجتماع بلدية للشعب 's هنا . متطلبات سطوع المصابيح عالية جدًا...
  • مصباح الشارع SIGOLED GSWL LED للفناء
    مصباح الشارع SIGOLED GSWL LED للفناء
    الموديل: sg-gswl-60w الماركة: sigoled التاريخ: 2019-06-05 الموقع: الصين وصف المشروع: مشروع إنارة الشارع LED
  • مشروع إنارة الشوارع SIGOLED GSTSL LED للحديقة
    مشروع إنارة الشوارع SIGOLED GSTSL LED للحديقة
    الموديل: sg-gstsl-35w الماركة: sigoled التاريخ: 2019-08-08 الموقع: الصين وصف المشروع: مشروع إنارة الشارع LED
  • 120W LED مصباح الشارع بقطب 10m
    120W LED مصباح الشارع بقطب 10m
    الموديل: sg-gswl-120w الماركة: sigoled التاريخ: 2019-07-20 الموقع: الصين وصف المشروع: مشروع إنارة الشارع LED مصابيح الشوارع التي تعمل بالتيار المتردد مناسبة للممر المحاط بالأشجار . حيث تتوقف الشجرة عن ضوء الشمس المباشر الكامل وتحافظ على مصباح الطريق الذي يعمل بالطاقة الشمسية مشحونًا بالكامل , مما يتسبب في حدوث أضواء خافتة ويؤثر أيضًا على عمر المصابيح الشمسية . لذلك الرجوع إلى مشاريع إنارة الطرق هذ...
  • الكل في اثنين من ضوء الشارع الشمسي للطريق الريفي
    الكل في اثنين من ضوء الشارع الشمسي للطريق الريفي
    الموديل: sg-gstrl-120w الماركة: sigoled التاريخ: 2020-10-01 الموقع: الصين وصف المشروع: مصباح شارع شمسي بالكامل من أجل عمود مصباح أحمر بطول 6 أمتار .

ما مجموعه 1 الصفحات

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل , يرجى ترك رسالة هنا , وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن .

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

12 YEARS OF LED FACTORY
LED Street Lights
Project
  • 6m Solar Powered LED Street Light project
    6m Solar Powered LED Street Light project
    Model: SG-GSTRL-60W Brand: SIGOLED Code: GSTRL60W Date: March 23th, 2021 Location: China Description: SIGOLED GSTRL LED Street Light project for Tianxin Cave Tourist Attractions These solar garden lights are installed in tourist attractions. The scenic spot requires simple installation of solar lamps, convenient maintenance, and also the solar light prices are economic and competitive. SIGOLED tea...
  • 450W LED Module Street Light Project
    450W LED Module Street Light Project
    Model: GEMRL450W Brand: SIGOLED Date: Dec. 2nd, 2019 Location: China Project Description:450W module LED Street Light project for 12m lamp post This electricity-powered solar street lights are installed in the center of the urban area, and there are libraries, city administrative centers, workers' cultural palaces, theaters, etc. nearby. Every municipal meeting of the people's congress is held her...
  • SIGOLED GSWL LED Street Light for courtyard
    SIGOLED GSWL LED Street Light for courtyard
    Model: SG-GSWL-60W Brand: SIGOLED Date: 2019-06-05 Location: China Project Description: LED Street Light Project
  • SIGOLED GSTSL LED Street Light project for park
    SIGOLED GSTSL LED Street Light project for park
    Model: SG-GSTSL-35W Brand: SIGOLED Date: 2019-08-08 Location: China Project Description: LED Street Light Project
  • 120W LED Street Light with 10m pole
    120W LED Street Light with 10m pole
    Model: SG-GSWL-120W Brand: SIGOLED Date: 2019-07-20 Location: China Project Description: LED Street Light Project AC powered street lights are suitable for tree-lined walkway. As the tree stop full direct sunlight and keep the solar powered road lamp full charged, that will cause dim lights and also affect the lifespan of solar lights. So refer to this road light projects, customer adopted our 120...
  • All in Two Solar Street Light for Countryside Road
    All in Two Solar Street Light for Countryside Road
    Model: SG-GSTRL-120W Brand: SIGOLED Date: 2020-10-01 Location: China Project Description: All in two solar street Light for 6m red lamp post.

A total of 1 pages

Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact